هاجر إلى دول أوروبا مجاناً عن طريق فيزا التطوع


في هذا المقال سوف نشرح طريقه الحصول على فيزا شنجن لزياره دول اوروبا عن طريق العمل او العمل التطوعي مع المنظمات والجمعيات وسوف نشرح بخصوص طريقة التسجيل للتطوع مع الجمعيات التي تنشر عروض العمل التطوع في موقع الفيلق تضامن الاوروبي اوروبيان كوربس.


هذا الموقع يتم النشر فيه مجموعه من عروض العمل التطوع يكفي القيام بشيئين التسجيل في الموقع واكمال المعلومات ورفع السيره الذاتيه وسوف نشرح كل هذا في الفيديو ثم ثاني شيء التقديم على العمل التطوعي وارسال الرساله التحفيزيه والتي سوف نعطيكم نموذج عنها يكفي تغيير اسمك او وضع اسمك وارسالها وهي مقبوله للجميع عروض العمل التطوع.


فيديو للشرح




أولا التسجيل في موقع العمل التطوعي الأوروبي

في هذه الفقرة سنشرح طريقه التسجيل في موقع الفيلق الاوروبي للتطوع مع الجمعيات والمنظمات لذا تابع الفيديو تابع الفيديو أسفله وركز على كل ما فيه حتى تقوم بالتسجيل بشكل صحيح.


*رابط موقع التسجيل في الموقع 👈 إضغط هنا للإنتقال للتسجيل


الوثائق المطلوبة للتسجيل في الأعمال التطوعية

من بين اهم الوثائق المطلوبه في اكمال عمليه التسجيل في عروض العمل التطوعي بالدول اوروبا اولا السيره الذاتيه ثم الرسالة التحفيزية وسوف نترك لكم نموذج سيره ذاتيه يمكن تحميلها وتغييرالمعلومات التي بها او هناك فيديو قمنا بتسجيل سابقا لكيفيه انشاء سيره ذاتيه بشكل احترافي وعلى الطريقه الاوروبيه سوف نترك لكم رابط الفيديو ورابط تحميل السيره الذاتيه بشكل مباشر وكذلك سوف نترك لكم نموذج رسالة تحفيزية للتقديم على أي عرض عمل تطوعي.


نموذج سيرة ذاتية للتقديم على الأعمال التطوعية

في هذا رابط هذا المقال تجدون نموذج سيرة ذاتية جاهزة للتحميل 👈اإضغط هنا للتوجه لها



رابط شرح بالفيديو لإنشاء سيرة ذاتية أوروبية 👈اإضغط هنا للتوجه لها


نموذج رسالة تحفيزية للتقديم على أي عمل تطوعي

في هذا رابط هذا المقال تجدون نموذج رسالة تحفيزية بالإنجليزية 👈إضغط هنا للتوجه لها


في الأخير نتمنى أن نكون قد وضحنا سر من أسرار كيفية التقديم و التسجيل في العمل التطوعي في دول أوروبا,وإن كانت لديكم أي إستفسارات ضعوها لنا في خانة التعليق في الأسفل و سنيجيب عليه..بالتوفيق للجميع.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -